سياسة الخصوصية

موقع بروبرتيز بورتال ملتزم بحماية خصوصيتك واحترامها.

تحدد هذه السياسة الأساس الذي سيتم معالجة بياناتك الشخصية التي نقوم بجمعها منك أو التي تقدمها لنا. يرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم آراءنا وممارساتنا فيما يتعلق ببياناتك الشخصية وكيفية معاملتها.

وبالنسبة لقانون حماية البيانات في الإمارات العربية المتحدة، فإن الشخص المسؤول عن معالجة البيانات هو موقع بروبرتيز بورتال.

 

المعلومات التي نقوم بجمعها منك

سنقوم بجمع ومعالجة البيانات التالية المتعلقة بك:

  • المعلومات التي تقدمها لنا. هذه المعلومات عنك تقدمها لنا عن طريق ملء النماذج على موقعنا أو من خلال المراسلة معنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو غيرها.
  • المعلومات التي نجمعها عنك. فيما يتعلق بكل زيارة لموقعنا، قد نقوم تلقائيًا بجمع المعلومات التالية:
  • المعلومات التقنية، بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) المستخدم لربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت.
  • معلومات عن زيارتك.

 

ملفات تعريف الارتباط

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط للتمييز بينك وبين مستخدمين آخرين لموقعنا. يساعدنا ذلك في توفير تجربة جيدة لك عند تصفح موقعنا ويسمح لنا أيضًا بتحسين موقعنا. للحصول على معلومات مفصلة حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها والأغراض التي نستخدمها لأجلها، يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط التابعة لنا.

 

استخدام المعلومات

نستخدم معلوماتك التي نحتفظ بها بالطرق التالية:

  • المعلومات التي تقدمها لنا. سنستخدم هذه المعلومات للأغراض التالية:

 

– لأداء التزاماتنا المترتبة عن أي عقود تمت بينك وبينا ولتزويدك بالمعلومات والمنتجات والخدمات التي تطلبها منا.

– لتزويدك بمعلومات حول السلع والخدمات الأخرى التي نقدمها والتي تكون مشابهة لتلك التي قمت بشرائها أو الاستفسار عنها سابقاً.

– لتزويدك، أو السماح لأطراف ثالثة محددة بتزويدك، بمعلومات حول السلع أو الخدمات التي قد تثير اهتمامك. إذا كنت عميلًا حاليًا، فسنتواصل معك فقط عبر وسائل الاتصال الإلكترونية (البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية) بمعلومات حول السلع والخدمات المشابهة لتلك التي كانت موضوع بيع سابق أو مفاوضات بيع لك.

– لإعلامك بالتغييرات التي تطرأ على خدماتنا.

– لضمان تقديم المحتوى من موقعنا بأكثر طريقة فعالة بالنسبة لك ولجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • المعلومات التي نقوم بجمعها عنك. سنستخدم هذه المعلومات للأغراض التالية:

– لإدارة موقعنا والعمليات الداخلية، بما في ذلك إصلاح الأعطال وتحليل البيانات واختبارها والبحث والإحصاء وأغراض الاستطلاع.

– لتحسين موقعنا لضمان تقديم المحتوى بأكثر طريقة فعالة بالنسبة لك ولجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

– للسماح لك بالمشاركة في الميزات التفاعلية لخدمتنا، عندما تختار القيام بذلك.

– كجزء من جهودنا للحفاظ على موقعنا آمنًا ومحميًا.

– لقياس أو فهم فعالية الإعلانات التي نقدمها لك وللآخرين، وتقديم إعلانات ذات صلة لك.

– لتقديم اقتراحات وتوصيات لك ولمستخدمين آخرين لموقعنا بشأن السلع أو الخدمات التي قد تثير اهتمامك أو اهتمامهم.

  • المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى. سنجمع هذه المعلومات مع المعلومات التي تقدمها لنا والمعلومات التي نقوم بجمعها عنك. سنستخدم هذه المعلومات المجمعة للأغراض المذكورة أعلاه (اعتمادًا على أنواع المعلومات التي نتلقاها).

 

الكشف عن معلوماتك

  • أنت توافق على أن لدينا الحق في مشاركة معلوماتك الشخصية مع:

أي عضو في مجموعتنا، والتي تشمل الشركات التابعة لنا، وشركتنا الشركات التابعة لها.

  • سنكشف عن معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة في الحالات التالية:

في حالة بيع أو شراء أي نشاط تجاري أو أصول، حيث سنكشف عن بياناتك الشخصية للبائع المحتمل أو المشتري لهذا النشاط التجاري أو الأصول.

إذا تم استحواذ طرف ثالث على معظم أصولنا، حيث ستكون البيانات الشخصية المحتفظ بها عن عملائه واحدة من الأصول المنقولة.

إذا كنا ملزمين بالكشف عن بياناتك الشخصية أو مشاركتها من أجل الامتثال لأي التزام قانوني، أو لتنفيذ أو تطبيق شروط الاستخدام وغيرها من الاتفاقيات؛ أو لحماية حقوقنا أو ممتلكاتنا أو سلامتنا، وعملائنا أو الآخرين. ويشمل ذلك تبادل المعلومات مع شركات ومنظمات أخرى لأغراض الحماية من الاحتيال وتقليل مخاطر الائتمان.

مكان تخزين بياناتك الشخصية

قد يتم نقل البيانات التي نجمعها منك إلى وجهة خارج الإمارات العربية المتحدة وتخزينها هناك. ستتم معالجة البيانات أيضًا من قبل أفراد الفريق العاملين خارج الإمارات العربية المتحدة، الذين يعملون لحسابنا أو لحساب أحد شركائنا. يشمل ذلك الموظفين الذين يشاركون في تنفيذ طلبك، ومعالجة تفاصيل الدفع الخاصة بك وتقديم خدمات الدعم. من خلال تقديم بياناتك الشخصية، فإنك توافق على هذا النقل والتخزين أو المعالجة. سنتخذ جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان معاملة بياناتك بشكل آمن ووفقًا لسياسة الخصوصية هذه.

على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية بياناتك الشخصية، إلا أن نقل المعلومات عبر الإنترنت ليس آمنًا تمامًا. وعلى الرغم من أننا سنقوم باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لمنع الوصول غير المصرح به،إلا أننا لا يمكننا ضمان أمان البيانات التي يتم إرسالها عبر موقعنا. أي نقل للمعلومات يتم على مسؤوليتك الشخصية. بمجرد استلامنا لمعلوماتك، سنقوم باتخاذ إجراءات صارمة وتوفير ميزات أمان لمحاولة منع الوصول غير المصرح به.

 

حقوقك

لديك الحق في إخبارنا بعدم استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض التسويق. يمكنك ممارسة هذا الحق عن طريق إلغاء الاشتراك باستخدام الرابط الموجود في أي رسالة بريد إلكتروني تسويقية نرسلها لك.

يتيح لك قانون حماية البيانات في الإمارات العربية المتحدة أيضًا الحق في الوصول إلى معلوماتك الشخصية، والاعتراض على استخدام معلوماتك الشخصية لأغراض معينة، والحق في مسح أو تقييد أو الحصول على نسخة قابلة للقراءة بواسطة الآلة من معلوماتك الشخصية. يمكنك ممارسة أي من هذه الحقوق عن طريق الاتصال بنا.

سنلتزم بالقانون في الاستجابة لطلباتك. وهذا يعني أنه قد يكون هناك بعض الأسباب القانونية التي قد لا تمكننا من الامتثال لجميع الطلبات.

تغييرات في سياسة الخصوصية

سيتم نشر أي تغييرات نقوم بها في سياسة الخصوصية المستقبلية على هذه الصفحة، وفي أماكن أخرى نراها مناسبة، سيتم إخطارك بذلك عن طريق البريد الإلكتروني. يرجى التحقق بانتظام لرؤية أي تحديثات أو تغييرات في سياسة الخصوصية لدينا.

الاتصال بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه أو الطريقة التي نتعامل بها مع معلوماتك الشخصية، يرجى الاتصال بنا على العنوان الموجود في قسم “اتصل بنا” على هذا الموقع.

نأمل أن نكون قادرين على الإجابة على أي أسئلة أو مخاوف لديك.

عقارات للبيع في الامارات.

عقارات ومنازل للايجار في الامارات.

مقارنة العقارات

قارن

Copyright 2024 @ Powered By REP Group Portal - FZCO