استكشف جزيرة المرجان راس الخيمة | الدليل الشامل 2024

استكشف جزيرة المرجان راس الخيمة - Explore Al Marjan Island Ras Al Khaimah

استكشف جزيرة المرجان راس الخيمة من خلال سطور مقالنا التالي. إذ تقع الجزيرة الصناعية المميزة قبالة سواحل رأس الخيمة، وهي تحفة معمارية حديثة تبرز من مياه الخليج العربي.

  • تعرف جزيرة المرجان بأرخبيلها المكوّن من أربع جزر اصطناعية، كما يستقطب موقعها الحيوي الكثير من السياح والوافدين من كافة أنحاء العالم. إذ توفر لهم تجربة لا تنسَ من الجمال والإقامة الفاخرة والترفيهية.

فإذا كنت ترغب بقضاء عطلة مميزة بأجواء فريدة وممتعة، لا بدّ لك من زيارة جزيرة المرجان في رأس الخيمة، فهي وجهتك المثالية. لذا تعرف معنا على أبرز المعلومات حول الجزيرة السعيدة “جزيرة المرجان” لتكون مقصدك الأفضل في حال السفر إلى إمارة رأس الخيمة مستقبلاً.

معلومات عن جزيرة المرجان راس الخيمة

جزيرة المرجان راس الخيمة
جزيرة المرجان راس الخيمة

نرفق لكم أبرز المعلومات حول جزيرة المرجان راس الخيمة فيما يلي:

  • الموقع: تقع جزيرة المرجان قبالة سواحل إمارة رأس الخيمة في الجزيرة الحمراء، وهي أكبر جزيرة صناعية في الإمارات العربية المتحدة.
  • تكوين الجزيرة: تتكون من أربع جزر فرعية، وهي جزيرة النسيم وجزيرة الأحلام وجزيرة الكنز وجزيرة فيو.
  • المساحة: تبلغ مساحة جزيرة المرجان 115 فداناً.
  • تصميم الجزيرة: تتميز جزيرة المرجان بتصميمها المستوحى من الشعاب المرجانية، حيث تتصل الجزر الأربع بجسور خلابة.
  • شواطئ الجزيرة: تتمتع جزيرة المرجان بشواطئ رملية بيضاء خلابة.
  • مرافق الجزيرة: تضم الجزيرة العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات العالمية، إلى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية.
  • أنشطة الجزيرة: تتيح جزيرة المرجان للزوار فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك الرياضات المائية واستكشاف الحياة البحرية والتسوق والترفيه.

شقق قد تعجبك:

 

ماذا يوجد في جزيرة المرجان؟

تعدّ جزيرة المرجان وجهةً سياحية متكاملة ينعم زوارها بباقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية، وإليكم إضاءة موجزة عن معالم الجزيرة السياحية المهمة فيما يلي:

  1. الشواطئ: تتمتع جزيرة المرجان بشواطئ رملية بيضاء خلابة، مثالية للاسترخاء والاستلقاء تحت الشمس وممارسة الألعاب المائية.
  2. المنتجعات والفنادق: تضم جزيرة المرجان في رأس الخيمة، العديد من الفنادق الفاخرة والمنتجعات العالمية التي تقدم للزوار تجربة إقامة مميزة.
  3. المطاعم: تتوزع في جزيرة المرجان مجموعة متنوعة من المطاعم المتميزة بقائمة المأكولات الشهية المستقطبة من مختلف أنحاء العالم.
  4. المعالم البارزة: تشتهر جزيرة المرجان بالمعالم السياحية التالية: برج المرجان – حديقة المرجان المائية – متحف الأحياء البحرية.
  5. الأنشطة الترفيهية: تتنوع النشاطات الترفيهية في الجزيرة ما بين الرياضات المائية – متاجر التسوق – الحفلات والمهرجانات الموسيقية.

لماذا سميت جزيرة المرجان؟

يرجع سبب تسمية جزيرة المرجان برأس الخيمة بهذا الاسم إلى شكلها المستوحى من الشعاب المرجانية. إذ تتكون الجزيرة من أربع جزر صناعية، تتصل ببعضها البعض بواسطة جسور، وتشبه هذه الجزر في تكوينها الشعاب المرجانية الموجودة بكثرة في مياه الخليج العربي.

  • هذا ويساهم اسم “جزيرة المرجان” في جذب السياح من جميع أنحاء العالم، حيث يضفي على الجزيرة سحراً خاصاً يميزها عن باقي الوجهات السياحية في المنطقة.

كم تبلغ مساحة جزيرة المرجان؟

تبلغ مساحة جزيرة المرجان 207 مليون متر مربع، أي ما يعادل 115 فداناً. وتشمل هذه المساحة، المساحة الإجمالية للأربع جزر الاصطناعية التي تتكون منها الجزيرة، بالإضافة إلى المساحة المائية التي تفصل بين الجزر. وتتوزع مساحة الجزيرة على النحو التالي:

  • مساحة اليابسة: 14 مليون متر مربع.
  • مساحة المسطحات المائية: 193 مليون متر مربع.

شقق للبيع في جزيرة المرجان راس الخيمة

شقق للبيع في جزيرة المرجان راس الخيمة
شقق للبيع في جزيرة المرجان راس الخيمة

استكشف معنا أهم عروض شقق للبيع في جزيرة المرجان راس الخيمة من خلال موقع بروبرتيز بورتال الإلكتروني فيما يلي:

شقة استوديو للبيع في باسيفيك بورا بورا جزيرة المرجان رأس الخيمة

 

أجمل منتجعات و فنادق جزيرة المرجان

تضم جزيرة المرجان في رأس الخيمة أجمل المنتجعات والفنادق الفخمة المصممة وفق أفضل المعايير الهندسية والجمالي ومن أبرزها ما يلي:

    1. فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان.
    2. فندق دبل تري هيلتون رأس الخيمة.
    3. منتجع موفنبيك جزيرة المرجان.
    4. منتجع وسبا جزيرة المرجان.
    5. منتجع راديسون رأس الخيمة جزيرة المرجان.

فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان

فندق هامبتون باي هيلتون هو فندق 4 نجوم أنيق، يقع على جزيرة المرجان في رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة. يتميز بموقعه الاستراتيجي على شاطئ البحر، مما يوفر للضيوف إطلالات خلابة على الخليج العربي. كما يوفر العديد من المميزات لنزلائه من أهمها ما يلي:

  • موقع مثالي: يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة من العديد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل مركز الحمرا للتسوق، ونادي الحمرا للجولف، ومحمية رأس الخيمة للحياة البرية.
  • غرف واسعة ومميزة: يضم الفندق 244 غرفة وجناحاً مصممة بأسلوب عصري ومريح، وتوفر جميعها إطلالات على البحر أو المدينة.
  • مرافق ممتازة: تشمل مرافق الفندق حمام سباحة خارجي، ومركزاً للياقة البدنية، ومركزاً للتسوق، ومطعم، وبار.
  • خدمات مميزة: يقدّم الفندق مجموعة متنوعة من الخدمات، مثل خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وخدمة استئجار السيارات، وخدمات النقل إلى المطار.
  • أسعار معقولة: يعدّ فندق هامبتون باي هيلتون جزيرة المرجان من الفنادق ذات الأسعار المعقولة، مما يجعله خياراً مثالياً للمسافرين الذين يبحثون عن قيمة جيدة مقابل المال.

فندق دبل تري هيلتون رأس الخيمة

دبل تري هيلتون رأس الخيمة هو فندق 4 نجوم فاخر، يقع في جزيرة المرجان في رأس الخيمة. يتميز بإطلالات خلابة على الخليج العربي. كما يقدم للزوار 300 غرفة وجناح مميز ومصمم وفق الطراز العصري المعماري. فضلًا عن توفيره إقامة مريحة للزوار بأسعار مقبولة جداً، لذا فهو مناسب لحجوزات العائلات، لا سيما بما يقدمه من مرافق خدمية وترفيهية تشمل كافة أفراد العائلة.

منتجع موفنبيك جزيرة المرجان

منتجع موفنبيك جزيرة المرجان هو فندق 5 نجوم فاخر، يقع على جزيرة المرجان في رأس الخيمة. يتميز الفندق بتصميمه الفريد المستوحى من الشعاب المرجانية، ويوفر للضيوف إطلالات خلابة على الخليج العربي. إذ يضم المنتجع 418 غرفة وجناحاً مفردة ومزدوجة، كما يوفر للزوار 6 مسابح خارجية ومركزاً للياقة البدنية، ومركزاً للأطفال، ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات.

منتجع وسبا جزيرة المرجان

يصنف منتجع وسبا جزيرة المرجان بكونه فندق 5 نجوم فاخر، يقع على جزيرة المرجان في رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة. يوفر لضيوفه إقامة مميزة ومريحة، إذ يضم 253 غرفة وجناح مميز ومصمم بأسلوب حديث ومعاصر. إضافةً إلى تأمين أفضل المرافق الخدمية والترفيهية التي يحتاجها النزلاء عادةً.

منتجع راديسون رأس الخيمة جزيرة المرجان

منتجع راديسون رأس الخيمة جزيرة المرجان هو فندق 4 نجوم فخم، يقع على جزيرة المرجان في رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة. كما يتميز بتصميمه العصري وإطلالته الساحرة على مياه الخليج العربي. يضم الفندق 306 غرفة وجناح، بما يناسب احتياجات الزوار، سواء الأفراد او العائلات.


بهذا القدر من المعلومات ننهي سطور مقالنا وقد أرفقنا لكم من خلاله دليلاً شاملاً حول جزيرة المرجان راس الخيمة. كما استعرضنا أبرز المعلومات حول الجزيرة الصناعية المميزة بعقاراتها الفاخرة وطبيعتها الساحرة ومرافقها المتنوعة، لتكون محط أنظاركم في حال الرغبة بالقيام في رحلة إلى إمارة رأس الخيمة وخاصةً إلى جزيرة المرجان.

شاهد المزيد:

أفضل 5 عقارات و شقق للبيع في رأس الخيمة

الاستثمار العقاري في رأس الخيمة | فرص النمو والتطور العقاري

 

اشترك في النقاش

مقارنة العقارات

قارن

Copyright 2024 @ Powered By REP Group Portal - FZCO